التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
أحمد سعد يستعد لإحياء حفل غنائي بلندن في نوفمبر
أعلن الفنان أحمد سعد عن موعد حفله الغنائي الجديد المقرر إقامته في العاصمة البريطانية لندن يوم 13 نوفمبر المقبل، في إطار جولاته الفنية التي يقدم خلالها مجموعة من أبرز أغانيه.
وفي الوقت نفسه، طرح سعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "شفتشي" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية، لتكون ثاني أغنيات الوش الثاني من ألبومه الجديد "بيستهبل".
الأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى بمشاركة جودة ونمراوي، فيما تولى مهمة المكس هاني محروس، والماستر مازن مراد.
ويتضمن الجزء الثاني من الألبوم عدة أغنيات أخرى، منها: "بلونة، اتحسدنا، اتك اتك، حبيبي ياه ياه، وشفتشي"، بعد أن لاقت أغنيات الوش الأول نجاحًا واسعًا وتصدرت الترند في مصر وعدد من الدول العربية، مثل: "مكسرات، تاني، بطة، أخويا، وبيستهبل".

-20.jpg)
-27.jpg)
-41.jpg)


.jpg)